بينيستا بيوغلو

بيوغلو - اسطنبول
$639,157 - $1,042,822
₺10,314,524 - ₺16,828,749
€596,822.43 - €973,750.67
متكافئ
1+1, 2+1, 3+1
على استعداد للتحرك
ضمان الإيجار
سند ملكية

وسّع آفاقك وانتقل إلى بينيستا بيوغلو

في الموقع التاريخي الأكثر روعة في مدينة اسطنبول : بيولو ، يقع المشروع الحديث المكون من 9 طوابق وشقق تتراوح من 1 + 1 إلى 3 + 1 ، والذي يقدم أسلوب حياة رفيع المستوى بهندسته المعمارية الحديثة ومزايا يصعب ايجادها في أي مكان آخر.

خصائص المنشأة

الوصول إلى المترو
أمن
مصطبة
شرفة
بناء جديد
مواقف مغطاة للسيارات
وقوف السيارات في الهواء الطلق
حوض سباحة داخلي
مركز اللياقة البدنية
خدمات الاستقبال والإرشاد
ساونا
منتجع صحي
حمام تركي
كافيهات ومطاعم
غرفة المؤتمرات
سينما
وسط المدينة
مسار المشي
ملعب
واي فاي


فرص استثمارية وحياة مميزة في انتظارك في قلب اسطنبول

يقع  مشروع بينيستا بيوغلو في مركز اسطنبول منطقة بيوغلو المتلألئة التي لا تنام أبداً و حيث يلتقي التاريخ والترفيه والثقافة والفنون. يتمتع المشروع بموقع استثنائي في وسط اسطنبول  في مكان يرغب الكثير الإقامة فيه وعلى بعد خطوات قليلة من الأماكن التي يرغب الجميع بالذهاب إليها ، فهو بالقرب من ميدان تقسيم ، شارع الاستقلال ، برج غلطة ، مدرسة غلطة سراي الثانوية ، كاراكوي جالاتا بورت ، شارع بيالي باشا ، وجسور أتاتورك وغلطة ، والقرن الذهبي ، وبلات ، وقصر توبكابي والبازار الكبير.

يقع بينيستا بيوغلو على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من المترو والمطاعم والمقاهي وشوارع التسوق والمتاجر الشهيرة وغير ذلك ، وتحيط به جميع المرافق ووسائل الراحة ، كما يبعد كم واحد عن مترو تقسيم ، و 4 كم عن مرمراي ، و 7.7 كم عن نفق أوراسيا ، و 9.7 كم عن جسر 15 يوليو ، و 33 كم عن مطار إسطنبول.

الحياة في بينيستا بيوغلو كما هي في أحلامك تمامًا

تم بناء بينيستا بيوغلو على مساحة 7035 م² ، ويتكون من مبنى واحد مكون من 9 طوابق و 239 شقة و 15 مكتبًا بالإضافة إلى 22 منطقة تجارية بما في ذلك المطاعم التي تقدم الأذواق المفضلة والأطعمة الشهية من المأكولات العالمية.

تشمل وسائل الراحة المقدمة للمقيمين مسبح داخلي ، مركز للياقة البدنية ، ساونا ، فيتامين بار ، منتجع صحي ، مسارات للمشي ، ملعب للأطفال ، غرفة ألعاب ، غرفة سينما ، شارع للتسوق ، نظام أمن 24\7 ، استقبال ولوبي ،  مواقف للسيارات داخلي وخارجي، إلخ. أيضًا ، يمكن للمقيمين الاستفادة من استئجار سيارة بسائق خاص باستخدام التطبيق الخاص بالمشروع.

حياة من أجلك خاصة بك مع “تكنولوجية موفيستا”

موفيستا تقدم مساحة معيشة واسعة جداً ، وتزود شقتك بتقنية الجدار المتحرك التي يمكنك من خلالها إنشاء غرف خاصة لك. مع هذه التكنولوجيا المبتكرة يمكنك تنظيم شقتك كما يحلو لك وإنشاء مساحات معيشة واسعة لنفسك.

يمكنك إنشاء غرف خاصة بك بمساحات معيشة جديدة يمكنك إنشاؤها في بضع ثوانٍ فقط ، أو يمكنك الاستمتاع بامتلاك غرفة معيشة كبيرة وواسعة وأنيقة.

شكل مساحة معيشتك بجدران متحركة

تخيل أن تكون قادرًا على تحديد حجم مساحة المعيشة الخاصة بك – شقة فسيحة كبيرة بدون غرف أو شقة بغرفة نوم واحدة. كلاهما ممكن مع موفيستا.

كل ما عليك فعله هو فتح أو إغلاق الجدران الهندسية المتطورة بحركة واحدة. مع نظام موفيستا سترى أنه يمكنك تحريك جدران منزلك كالستارة وتوسيع مساحة معيشتك بكل سهولة.

أنواع الشقق المتوفرة

بينيستا بيوغلو ريزيدنس يحتوي على 4 أنواع من الشقق المبنية على طراز معماري حديث وفريد من نوعه. شقق غرفة نوم واحدة بمساحة 76-111 م² ، شقق غرفتين نوم بمساحة 115 – 137 م² ، شقق دوبلكس من غرفتين نوم بمساحة 150 – 220 م² ، شقق دوبلكس 3 غرف نوم بمساحة 201 – 245 م². توفر الشرفات والتراسات الكبيرة  منطقة ترفيهية واسعة في هذه الشقق المميزة.

بينيستا بيوغلو

بيوغلو - اسطنبول

او قم بالاتصال بنا
+90 (531) 724 19 14

مشاريع أخرى

Benesta Beyoğlu

Beyoğlu - İstanbul
$639,157 - $1,042,822
₺10,212,131 - ₺16,661,689
€604,125.12 - €985,665.43
Suitable
1+1, 2+1, 3+1
Ready to Move
Rental Guarantee
Title Deed
Apartments

Broaden Your Viewpoint With One Move at Benesta Beyoğlu

In Beyoğlu, the most impressive historical point of the city, the 9-storey boutique project with apartment alternatives from 1+1 to 3+1 offers a high-level life with its modern architecture and privileges that you cannot experience anywhere else.

Property Features

Metro Access
Security
Terrace
Balcony
New Build
Covered Parking
Outdoor Parking
Indoor Swimming Pool
Fitness Center
Concierge
Sauna
Spa
Turkish Bath
Cafés and Restaurants
Conference Room
Cinema
City Center
Walking Track
Playground
Wifi


Investment Opportunities and a Privileged Life Await You in the Heart of Istanbul

Benesta Beyoğlu is located at the meeting point of history, entertainment, culture, and art centers in Istanbul’s shining and never-sleeping center, Beyoğlu. Located where everyone wants to be, a few steps away from where everyone wants to reach, the project has an advantageous location in the center of Istanbul, close to Taksim Square, Istiklal Street, Galata Tower, Galatasaray High School, Karaköy Galata Port, Piyale Paşa Boulevard, Atatürk and Galata Bridges, Golden Horn, Balat, Topkapı Palace and the Grand Bazaar.

Surrounded by all amenities and conveniences, Benesta Beyoğlu is within walking distance to the metro, restaurants, cafes, shopping streets, famous shops, and more as well as 1 km to Taksim Metro, 4 km to Marmaray, 7.7 km to Eurasia Tunnel, 9.7 km to 15th of July Bridge (15 Temmuz Şehitler Köprüsü), and 33 km to Istanbul Airport.

Life in Benesta Beyoğlu is Just Like in Your Dreams

Built on a 7035 m² land area, Benesta Beyoğlu consists of a single block with 9 storeys and 239 apartments, 15 offices as well as 22 commercial areas offering favorite tastes and delicacies from the world cuisine.

Conveniences offered to the residents include an indoor swimming pool, fitness center, sauna, vitamin bar, SPA, walking paths, children’s playground area, game room, cinema room, shopping street, 24/7 security systems, reception, lobby, indoor and outdoor car parking areas, etc. Also, you can benefit from renting a car with a private driver by using their application.

A Life for You, Special to You with “Movesta Technology”

Movesta, which has a wide and spacious living room when you enter the content from the door of your house, has movable wall technology that you can create special rooms for yourself. With this innovative technology, you can organize your apartment as you wish and create generous living spaces for yourself.

You can create your own private rooms with new living spaces that you can create in just a few seconds, or you can enjoy the privilege of having a large, spacious, and stylish living room.

Shape Your Living Space with Movable Walls

Imagine being able to determine the size of your living space – A large spacious apartment with no rooms or 1 bedroom apartment. With Movesta you can have both.

All you have to do is pull open or close your advanced engineered walls in one motion. With Movesta system, you will see that you can move the walls of your house like a curtain and expand your living space with ease.

Types of Apartments

Benesta Beyoğlu Residence has 4 types of apartments built with modern and unique architecture. 1-bedroom apartments are 76-111 m², 2 bedroom apartments are 115 – 137 m², 2-bedroom duplex apartments are 150 – 220 m², 3 bedroom duplex apartments are 201 – 245 m². The large balconies and terraces in the apartments offer a spacious pleasure area.

Benesta Beyoğlu

Beyoğlu - İstanbul


+90 (531) 724 19 14

Other Projects